رحمه



اهلا بك فى منتدى هندساوى الاسلامى

لو مسجل دوس دخول ولو مش مسجل دوس تسجيل وهتنورنا بتسجيلك

قران كريم

 
        القرآن الكريم

 مشارى راشد

 

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» حجابك بعد موتك
الجمعة 2 أكتوبر - 9:44 من طرف dodo

» أسباب قسوةالقلب
الجمعة 2 أكتوبر - 8:35 من طرف dodo

» كيف تعشق الصلاة ؟
الإثنين 28 سبتمبر - 21:17 من طرف justlikeheven

» السجده التى تبكى الشيطان
الإثنين 28 سبتمبر - 21:00 من طرف justlikeheven

» دعاء يحول حياتك الى جنة
الإثنين 28 سبتمبر - 20:55 من طرف justlikeheven

» ماذا يحدث لأجسامنا عند قولنا "يا الله" ؟؟؟؟؟؟
السبت 26 سبتمبر - 5:00 من طرف الاميرة الجميلة

» ღ♥ღღ♥ღღ♥ღاجمل صـــــــــــورة في العــــالمღღ♥ღღ♥ღ ♥ღ التقطت في أواخر شهر رمضان 1428
الخميس 24 سبتمبر - 21:30 من طرف justlikeheven

» عيـد فطر مبــــــــــــــارك
السبت 19 سبتمبر - 11:54 من طرف عزة

» سؤال حير العالــم بأكمله ؟؟
السبت 19 سبتمبر - 11:48 من طرف عزة

ادعيه واذكار

لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم  

    سبع ورود تقطفها تجعلك انسانا اخر

    شاطر
    avatar
    سومه
    عضو جديد
    عضو جديد

    انثى عدد المساهمات : 32
    نقاط : 72
    تاريخ التسجيل : 02/07/2009
    العمر : 28

    سبع ورود تقطفها تجعلك انسانا اخر

    مُساهمة من طرف سومه في الثلاثاء 7 يوليو - 21:23

    هذه سبعة ورود واقعية لضبط النفس والإلتزام مع الله

    وهي مأخوذة من سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم

    وهي مفاتيح لنيل رضا الله عز وجل




    الاولى

    الصلاة في وقتها لأنها من أحب الأعمال إلى الله (ومن أهم الأمور في الدنيا) وهي اول ما يحاسب عنها الفرد في قبره.
    طبعا في هالزمن يا كثر اهمالنا للصلاة من تاخير او حتى تركها فهي عماد الدين



    الثانية


    ذكر الله ولو خمس دقائق في اليوم من التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير.
    للاسف وقتنا ضائع بامور الدنيا وامور الدين ياكثر استثقالنا لها



    الثالثة


    الدعاء كل يوم بما تحتاج من الدنيا والأخرة.
    للاسف ما نعرف الخضوع وطلب العون من الخالق الا عند الضيقة



    الرابعة


    المحافظة على قراءة القرأن كل يوم ولو صفحة واحدة.
    اوووووووووه على هجر القران مع انه قراته بخشوع يخلي النفس مطمئنة وهذا الامر مجرب تجربة شخصية



    الخامسة


    البعد عن أصحاب السوء.
    لكم بالمثل القائل الصاحب ساحب , يا كثر ضياع الشباب والبنات بسبب اصدقاء السوء ربي يحفظكم منهم .
    ياليت الواحد يكون حذر وما يعطي الامان لكل من هب ودب لان مو كل من صاحبك هو صديقك لان الصديق يبان وقت الشدة مو وقت الافراح




    السادسة


    كثرة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.
    هو شفعينا ولا نبخل عليه ولا حتى على انفسنا
    بالصلاة عليه صلوات الله عليه وتسليمه اهو الواحد وقت ماهو جالس فاضي يصلي عليه صلوات الله عليه وتسليمه بينو وبين نفسوا




    السابعة

    الإستغفار / 100/ مرة في اليوم
    يكفي ما ذكر في القران عن الاستفغار

    اذا كنت في ضيقة ما عليك سوا الاستغفار
    مجربه في حياتي الشخصية





    وبإذن الله ستكون إنسانا آخر

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 17 يناير - 8:49